تأسيس شركة

تأسيس شركة

تقدم المنطقة الحرة بمطار دبي 3 أنواع مختلفة من الشركات التي يمكن تأسيسها في مكاتبنا. وكل واحد منها يقدم خيارات ومزايا مختلفة تلائم احتياجات أعمالك المحددة إذ يمكنك الاختيار من بين

أنواع الشركات

تقدم المنطقة الحرة بمطار دبي 3 أنواع مختلفة من الشركات التي يمكن تأسيسها في مكاتبنا. وكل واحد منها يقدم خيارات ومزايا مختلفة تلائم احتياجات أعمالك المحددة إذ يمكنك الاختيار من بين:

  1. 1. مؤسسة منطقة حرة (م.م.ح)

    تشكل من قبل مساهم واحد أو شركة. الحد الأدنى لرأس المال المطلوب هو ألف درهم إماراتي (272 دولار أمريكي)

  2. 2. فرع تابع لشركة

    يمكن لشركة أجنبية ما تأسيس فرع لشركتها الموجودة وذلك في المنطقة الحرة بمطار دبي. لا يتوجب وجود رأس مال. يرجى الملاحظة إلى أن رأس مال المشاركة ليس وديعة ثابتة.

مكاتب للإيجار في دبي

هل هذه المرة الأولى التي تؤسس فيها شركتك؟، فيما يلي سرد مختصر ومحدد لمميزات المكاتب لدينا لتعطيك فرصة لإتخاذ قرارك بيسر، نحن نقدم أفضل المكاتب للإيجار في دبي بمواصفات عالية، وذلك لتدير أعمالك بنجاح.

نقدم في مجمع الأعمال في المنطقة الحرة في دبي مكاتب بمواقع إستراتيجية و بمواصفات عالية ومساحات شاسعة، بالإضافة إلى توفر عقود سنوية. ويمكنك تقسيم مساحة مكاتبك وتصميمها وفق الحاجة لتعطي طابع خاص لهوية الشركة.

كل مكتب مجهز بما يلي:
  • السجاد
  • ورق الحائط
  • ديكور للسقف
  • ظلال للنوافذ

نفتخر بإستخدام أفضل المواد في كل ما نقدمه. عند تأجير المكتب في دبي يمكنك إختيار إنهاء تجهيز المكتب مقابل كلفة إضافية، مما يوفر عليك عناء التأثيث والتجهيز ،الرجاء التواصل معنا لإتمام الإجراءات.

ليتم منحك الترخيص لا بد من إستئجار القيمة الأقل من مساحة المكاتب وهي 25 متر مربع، وسيتم منحك أربعة تأشيرات عمل لكل 50 متر مربع مستأجر.

وحدات صناعية خفيفة

نوفر وحدات صناعية بمواصفات عالية وبعزل حراري ممتاز، والتي يمكن إستئجارها بشكل سنوي. كما يمكن لعملائنا إستخدام هذه الوحدات للتخزين أو كمساحة مهيئة للصناعات الخفيفة (LIU)، أو للتوزيع، .وكما يمكن إستئجار أكثر من وحدة وفق الحاجة.

تبلغ مساحة كل وحدة خدمات 350 متر مربع، و يضاف إليها طابق أرضي وميزانين. وتتميّز هذه الوحدات بموقعها بالقرب من مطار دبي الدولي مما يسهل عملية شحن البضائع.

عنوان القسم عنوان القسم

خيارات ترخيص العمل لعملاء المنطقة الحرة بمطار دبي

لا بد للمستثمرين الراغبين في نقل أعمالهم التجارية إلى المنطقة الحرة بمطار دبي من أن يقوموا في تسجيل شركاتهم بشكل قانوني، والحصول على رخص تجارية تناسب نشاطهم التجاري المعمول به.

يمكن للشركات التي تعتزم نقل نشاطها التجاري إلى دافزا، الإختيار من بين ثلاثة أنواع من التراخيص، وفقاً لإحتياجاتها:

رخصة تجارية

لإستيراد والتصدير والتوزيع، وتخزين بضائع معينة.

رخصة خدمات

للحصول على رخصة خدمات يلزمك التواصل بشكل مباشر مع مندوب المبيعات، للتواصل انقر هنا .

رخصة صناعية

لأعمال التصنيع والتجميع والتعليب الخفيفة. الرجاء الأخذ بعين الإعتبار وجود تعليمات محددة تدير هذه العمليات، فالمواد الخطرة لا تتم الموافقة على تصنيعها أو تجميعها نظراً لقرب المنطقة الحرة من المطار.

إنشاء أعمال في دولة الإمارات ضمن دافزا

ومع المرافق المتكاملة التي نوفرها لك و المخازن الواسعة والمجهزة بأحدث التقنيات يمكنك البدء بنشاطك التجاري مباشرة بعد أن تصدر رخصة مزاولة العمل الخاصة بك. كما نقدم خدمات الجمارك لتوفير الوقت والجهد عليك هذا بالإضافة الى وجود المرافق الأمنية والصحية داخل المنطقة الحرة.

الخطوة الأولى

اختر الرخصة التي تتناسب مع مجال العمل الخاص بك.

الخطوة الثانية:

حدد أي الفئات التالية تلائم طبيعة العمل الخاص بك.

إن تأسيس شركة في الإمارات وضمن دافزا يمنحك الفرصة لإدارة عملك في أكبر تجمع للأعمال في العالم، والتعامل مع شركات عالمية أخرى، بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى.

خدمات لوجستية متكاملة

يعتبر الموقع والخدمات اللوجستية المتكاملة من ضمن الفوائد الرئيسية لإنشاء اعمالك في دبي ، وذلك لأن دبي ليست فقطأحد أكبر الأسواق الناشئة، وإنما أيضاًموقعها الاستراتيجي الدولي بين آسيا وأفريقيا وأوروبا .،. فموقع دبي مثالي للتجارة الدولية والإقليمية.

كن جزءاً من الاقتصاد المتسارع

دبي مثال ناجح للاقتصاد القوي والذي يتميز بالنمو السربع، فمن خلال مقرّك في دافزا ستتمكن من الاستفادة من هذا الإمتياز بشكل كامل.

دافزا أصبحت مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنجاح، من خلال المكانة المرموقة التي تحتلها و التسهيلات التي نقدمها لتيسير عملية نقل عملك الى دبي. فنحن نعمل بجهد لنجعل دافزا الوجهة الرئيسية ل للباحثين عن المناطق الحرة في الشرق الأوسط.

ما يلي خطوات إنشاء الشركة:
الخطوة الثانية

حدد أي الفئات التالية تلائم طبيعة العمل الخاص بك:

الخطوة الأولى

اختر الرخصة التي تتناسب مع مجال العمل الخاص بك.

شركة تابعة للمنطقة الحرة
  • تضم من 1 الى 50 شخص مساهم.
  • رأس المال لا يقل عن 1,000 ألف درهم إماراتي*
فرع لمكتب
  • هي فرع لشركة موجودة وعاملة.
  • لا يتطلب رأس مال محدد
  • * الحد الأدنى للسهم يعادل 1,000 درهم إماراتي
back to top