تريدلنج

"تريدلنج"، مفهوم جديد للتجارة الذكية

“تريدلنج” هي أول منصة ذكية للتجارة الإلكترونية في العالم توظف تتيح للشركات التسجيل بشكل قانوني في المنطقة الحرة بمطار دبي دون الحاجة للتواجد في دبي.

تعتمد “تريدلنج” تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي و”البلوك تشين” وتراخيص الأعمال الافتراضية، مما يسمح للشركات في مختلف أنحاء العالم التواصل والتجارة عبر دبي.

أهداف "تريدلنج"

اختصار دورة الاستحواذ على المتعاملين

ستوفر “تريدلنج” خياراً منخفض التكلفة والمخاطر للشركات العالمية التي تسعى لاستكشاف سوق دبي، مما يساعدها على رصد الفرص والبدء بعمليات الاستحواذ على المتعاملين وتحديد الموردين قبل إطلاق عملياتها بشكل فعلي في الإمارة.

Environment

الاستفادة من المنظومة العالمية للتجارة الحرة

توظف منصة “تريدلنج” إمكانات منظومة التجارة الحرة العالمية التي تقدمها المناطق الحرة لتعزيز القدرة التنافسية على الصعيد العالمي والحد من تأثير العوائق والتحديات المتنامية في مجال التجارية العالمية.

Leverage Infrastructure

توظيف البنية التحتية

ستضمن “تريدلنج” تسهيل وصول الشركات العالمية إلى البنية التحتية اللوجستية والتنظيمية والمالية التي تتمتع بها إمارة دبي بما يتيح لها تعزيز جوانب إدارة سلسلة التوريد بصورة ترقى إلى المعايير العالمية.

Business Finance

تمكين الشركات العالمية

ستدعم “تريدلنج” الشركات ورواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم في توسيع أنشطتهم وعملياتهم عبر مختلف الأسواق، وتوفر لهم الأدوات اللازمة للنجاح في بيئة تنافسية عالمية.

"تريدلنج"

القائمة
×