Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
AutomechChanika Dubai

“دافزا” راعٍ رئيسي لمعرض “أوتوميكانيكا دبي 2018”

لتسليط الضوء على مجموعة الخدمات المتميزة التي توفرها لقطاع السيارات وخدمات ما بعد البيع

ا مايو 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت سلـطة المنطقـة الحرة بمطـار دبي “دافزا” عن رعاية فعاليات الدورة الـ16 من معرض “أوتوميكانيكا دبي 2018″، أكبر معرض تجاري لسوق ما بعد البيع للسيارات في العالم والمتخصص في قطع غيار السيارات والإكسسوارات، الذي تنطلق فعالياته اليوم في مركز دبي التجاري العالمي لمدة ثلاث أيام.

وأوضحت “دافزا” إن رعايتها ومشاركتها في المعرض تأتي بهدف تسليط الضوء على مجموعة الخدمات المتميزة التي توفرها للشركات العاملة في قطاع السيارات والمركبات وقطع الغيار، إضافة إلى استعراض الفوائد والمزايا التجارية التي يحظى بها المستثمرين الأجانب الذين يختارون “دافزا” لإطلاق أعمالهم، فضلاً عن التسهيلات التي توفرها على مختلف الأصعدة من التراخيص والتأشيرات والخدمات الحكومية، من خلال منصة “دافزا” المتواجدة في المعرض رقم “سي 12” في القاعة 2 من المعرض.

وأشار عبدالعزيز الحمادي، مدير أول التسويق في “دافزا”، أن أهمية رعاية المؤتمر تأتي في ظل النجاح السنوي الذي يحققه في جذب أهم المستثمرين الأجانب وكبرى الشركات العالمية المتخصصة للمشاركة في مختلف فعالياته المتنوعة. الذين تسعى “دافزا” إلى استقطابهم عبر التفاعل معهم خلال المعرض وإبراز أهم الخدمات والمزايا الاستثمارية التي تجعلها الوجهة الأمثل أمام المستثمرين الأجانب لدخول أسواق الدولة ومنها إلى الأسواق الإقليمية”.

وأضاف الحمادي: “تشهد “دافزا” نمواً مضطرداً في عدد الشركات العاملة ضمن قطاعات السيارات والمركبات وقطع الغيار التي تتخذ من المنطقة الحرة موطناً لها، حيث يتواجد عدد كبير من الشركات العاملة في هذا المجال، الذين يواصلون تنمية أعمالهم في ظل البيئة الاستثمارية المشجعة التي توفرها المنطقة الحرة، ويتصدر القائمة نخبة من الشركات العالمية الرائدة في القطاع مثل ، “بنتلي موتورز”، و”سوميتومو” للمطاط بالشرق الأوسط، وكاواساكي للصناعات الثقيلة، و”تاتا موتورز”، و”أودي فولكس واغن” الشرق الأوسط، و”تويوتا موتورز”، و”بيجو”، وغيرها. وسيكون المعرض منصة لتعزيز علاقاتنا مع عملائنا الحاليين المشاركين في المعرض، وهؤلاء الذين يتطلعون إلى دخول السوق خلال المستقبل القريب”.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة 25 جناحاً دولياً و36 رابطة تجارية دولية إلى جانب 90% من العارضين و52% من الزوار الذي يزيد عددهم على 30000 زائر من خارج الإمارات. ويغطي أوتوميكانيكا دبي 6 أقسام للمنتجات، هي: القطع والمكونات، الإلكترونيات والأنظمة، الأكسسوارات والتخصيص؛ الإصلاح والصيانة؛ غسيل السيارات والرعاية والتجديد؛ والإطارات والبطاريات. ويعود بمبادرته الشهيرة «كفاءة الشاحنات»، حيث يعرض أكثر من 1500 عارض منتجاتهم.

RELATED NEWS

اشترك للحصول على نشرتنا الاخباريه

Don't miss new updates on your email
القائمة
×