NEWS UPDATES

DAFZA Supports HR

دافز تطلق “كونيكت” لدعم الموارد البشرية

ضمن مبادراتها الداعمة لـ “خطة دبي 2021” واستناداً إلى “ميثاق سعادة المتعاملين”

دافز تطلق “كونيكت” لدعم الموارد البشرية

25 فبراير 2018 دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي “دافز” عن إطلاق مبادرة “دافز كونيكت” الجديدة والمبتكرة، والتي تأتي في إطار التزامها بميثاق سعادة المتعاملين عبر دعمهم في عملية البحث عن المواهب الجديدة وتمكينهم من تنمية مسارهم المهني والحصول على فرص عمل مناسبة.

ويأتي إطلاق المبادرة بهدف تعزيز مكانة “دافز” كمنطقة حرة تسعى لإسعاد متعامليها، حيث تعتمد الخدمة برؤيتها المتكاملة على الاستثمار في الموارد البشرية لتوفير بيئة ديناميكية ملائمة لتطوير الموظفين وإعدادهم، بما يتناسب مع طموحاتهم وتطلعات الشركات وضمان زيادة الكفاءة التشغيلية وتعزيز سعادة المتعاملين ورضاهم.

وتضاف “دافز كونيكت” إلى مجموعة الخدمات المبتكرة التي تقدمها “دافز” لمتعامليها الحاليين والمحتملين مستخدمة أحدث الحلول التقنية المتطورة، حيث تتضمن 4 خدمات رئيسة تضم مختبرات للتعلّم والتدريب مخصصة لتعزيز المعارف ومهارات الموظفين، و”مركز التقييم” المختص بتقييم المرشّحين للوظائف وفق المعايير الشخصية والمهنية من خلال اختبارات نفسية وفنية تحليلية.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر “دافز كونيكت” باقة من الحلول وخدمات التوظيف المقدمة من “دافز”، التي تضع برنامج متكامل يعمل على ايجاد المواهب وتدريبها وفق احتياجات الوظائف المناسبة لهم. كما تمكن المتعاملين من استخدام مرافق “مركز التدريب – LEARNING BRIDGE” الذي جرى اطلاقه مؤخراً، وهو يضم منطقة مخصصة للعصف الذهني والتفكير الإبداعي، وغرفة خاصة لعمليات التقييم، وقاعة خاصة للمحاضرات مزودة بأحدث التقنيات تؤمن بيئة مناسبة للموظفين والمتعاملين.

وبهذا الصدد، قال يوسف بهزاد مساعد المدير العام لقطاع تنمية الموارد البشرية والاستراتيجية في “دافز”: “يعتبر التعلم والابتكار أهم ركائز مبادرات وخطط “دافز” لترسيخ ثقافة السعادة لدى الموظفين والمتعاملين على حد سواء، وذلك بالاستناد إلى منهجية محددة قائمة على تعزيز التفاعل وتبادل المعارف باعتبارهما مفاتيح النجاح والتميّز.

وأضاف: “تدعم “دافز كونيكت” مسيرة “دافز” نحو الصدارة وجهودها الرامية لتكون أكثر ابتكاراً وتطوراً في العالم استناداً إلى ميثاق السعادة كنهج مؤسسي لإسعاد متعاملينا، حيث تهدف إلى زيادة نسبة سعادة المتعاملين ورضاهم، مقدمة مجموعة متكاملة من الخدمات الفريدة عالمية المستوى، والتي تدعم جهود “دافز” في تبني أفضل المواصفات والمعايير العالمية في كل المجالات. ونسعى من خلالها لدعم متعاملينا بأفضل خدمات الموارد البشرية وفي مقدمها توظيف نخبة من المرشحين المناسبين للوظائف الشاغرة لديهم”.

ويذكر أن ” دافز” تولي أهمية قصوى لإدامة إسعاد المتعاملين، من خلال تطوير الخدمات وتوفير تجربة تعامل فريدة تستند إلى أعلى المعايير الدولية، بما يصب في مصلحة جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى إمارة دبي وتعزيز جودة الحياة فيها.

وكانت “دافز” قد أطلقت “ميثاق سعادة المتعاملين” ليضع أسساً متينة لتبني أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً، بغية تعزيز جسور التواصل المباشر مع المتعاملين وزيادة نسبة رضاهم وتأمين أفضل المعايير والخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية، فضلاً عن ابتكار حلول فاعلة تلبي تطلعاتهم الطموحة وتدعم أهدافهم الاستراتيجية.

RELATED NEWS

القائمة