Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
DAFZA Supports HR

دافزا تطلق “كونيكت” لدعم الموارد البشرية

ضمن مبادراتها الداعمة لـ “خطة دبي 2021” واستناداً إلى “ميثاق سعادة المتعاملين”

دافزا تطلق “كونيكت” لدعم الموارد البشرية

 

25 فبراير 2018 دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي “دافزا” عن إطلاق مبادرة “دافزا كونيكت” الجديدة والمبتكرة، والتي تأتي في إطار التزامها بميثاق سعادة المتعاملين عبر دعمهم في عملية البحث عن المواهب الجديدة وتمكينهم من تنمية مسارهم المهني والحصول على فرص عمل مناسبة.

ويأتي إطلاق المبادرة بهدف تعزيز مكانة “دافزا” كمنطقة حرة تسعى لإسعاد متعامليها، حيث تعتمد الخدمة برؤيتها المتكاملة على الاستثمار في الموارد البشرية لتوفير بيئة ديناميكية ملائمة لتطوير الموظفين وإعدادهم، بما يتناسب مع طموحاتهم وتطلعات الشركات وضمان زيادة الكفاءة التشغيلية وتعزيز سعادة المتعاملين ورضاهم.

وتضاف “دافزا كونيكت” إلى مجموعة الخدمات المبتكرة التي تقدمها “دافزا” لمتعامليها الحاليين والمحتملين مستخدمة أحدث الحلول التقنية المتطورة، حيث تتضمن 4 خدمات رئيسة تضم مختبرات للتعلّم والتدريب مخصصة لتعزيز المعارف ومهارات الموظفين، و”مركز التقييم” المختص بتقييم المرشّحين  للوظائف وفق المعايير الشخصية والمهنية من خلال اختبارات نفسية وفنية تحليلية.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر “دافزا كونيكت” باقة من الحلول وخدمات التوظيف المقدمة من “دافزا”، التي تضع برنامج متكامل يعمل على ايجاد المواهب وتدريبها وفق احتياجات الوظائف المناسبة لهم. كما تمكن المتعاملين من استخدام مرافق “مركز التدريب – LEARNING BRIDGE” الذي جرى اطلاقه مؤخراً، وهو يضم منطقة مخصصة للعصف الذهني والتفكير الإبداعي، وغرفة خاصة لعمليات التقييم، وقاعة خاصة للمحاضرات مزودة بأحدث التقنيات تؤمن بيئة مناسبة للموظفين والمتعاملين.

وبهذا الصدد، قال يوسف بهزاد مساعد المدير العام لقطاع تنمية الموارد البشرية والاستراتيجية في “دافزا”: “يعتبر التعلم والابتكار أهم ركائز مبادرات وخطط  “دافزا” لترسيخ ثقافة السعادة لدى الموظفين والمتعاملين على حد سواء، وذلك بالاستناد إلى منهجية محددة قائمة على تعزيز التفاعل وتبادل المعارف باعتبارهما مفاتيح النجاح والتميّز.

وأضاف: “تدعم “دافزا كونيكت” مسيرة “دافزا” نحو الصدارة وجهودها الرامية لتكون أكثر ابتكاراً وتطوراً في العالم استناداً إلى ميثاق السعادة كنهج مؤسسي لإسعاد متعاملينا، حيث تهدف إلى زيادة نسبة سعادة المتعاملين ورضاهم، مقدمة مجموعة متكاملة من الخدمات الفريدة عالمية المستوى، والتي تدعم جهود “دافزا” في تبني أفضل المواصفات والمعايير العالمية في كل المجالات. ونسعى من خلالها لدعم متعاملينا بأفضل خدمات الموارد البشرية وفي مقدمها توظيف نخبة من المرشحين المناسبين للوظائف الشاغرة لديهم”.

ويذكر أن ” دافزا” تولي أهمية قصوى لإدامة إسعاد المتعاملين، من خلال تطوير الخدمات وتوفير تجربة تعامل فريدة تستند إلى أعلى المعايير الدولية، بما يصب في مصلحة جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى إمارة دبي وتعزيز جودة الحياة فيها.

وكانت “دافزا” قد أطلقت “ميثاق سعادة المتعاملين” ليضع أسساً متينة لتبني أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً، بغية تعزيز جسور التواصل المباشر مع المتعاملين وزيادة نسبة رضاهم وتأمين أفضل المعايير والخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية، فضلاً عن ابتكار حلول فاعلة تلبي تطلعاتهم الطموحة وتدعم أهدافهم الاستراتيجية.

RELATED NEWS

اشترك للحصول على نشرتنا الاخباريه

Don't miss new updates on your email
القائمة
×