بيان إخلاء المسؤولية

حدود المسؤولية
لا تتحمل المنطقة الحرة بمطار دبي بأي شكل من الأشكال مسؤولية الأضرار تجاه أي طرف ثالث بما فيها على سبيل المثال أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة مثل: أضرار ناجمة عن خسارة أرباح العمل، تعطيل العمل، فقدان البرامج أو المعلومات، فقدان الربح والمدخرات وما شابهها أو غيرها من الأضرار الناجمة عن عدم القدرة على استخدام أو الاستخدام غير المناسب للموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة بمطار دبي أو كل ما له علاقة بفشل الأداء أو الأخطاء أو الحذف أو التعطيل أو الخلل أو تأخير التشغيل أو نقل ڤيروسات الكمبيوتر أو فشل عمل النظام حتى وإن تم إشعار المنطقة الحرة بمطار دبي باحتمال حدوث هذه الأضرار أو الفقدان أو التكاليف. لن تتجاوز المنطقة الحرة بمطار دبي حدود الرسوم المدفوعة من قبل المستخدم مقابل الخدمة المقدمة. جميع التعهدات والالتزامات غير المباشرة المضمنة في الموقع هي بالتالي مستثناة إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون. لا تتحمل المنطقة الحرة بمطار دبي مسؤولية أي تأخير أو فشل في أداء الموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة بمطار دبي ناجم عن سبب خارج إرادتها أو إرادة مزودي الخدمات في المنطقة الحرة. المستخدم مسؤول عن المحتويات والمواد التي يقوم بنشرها وتوزيعها عبر الموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة بمطار دبي. المستخدم مسؤول عن كافة استخدامات الموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة بمطار دبي. ستعلن موافقتك على التعويض للمنطقة الحرة بمطار دبي عن التكاليف والخسارات والتبعات الناتجة وعن أي ادعاء أو إجراءات قانونية تضر بالمنطقة الحرة بمطار دبي من جراء استخدامك الدائم للموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة بمطار دبي.

 

إنهاء الاتفاقية والتعويض العادل
في حال انتهاكك لأحد الشروط أو الأحكام التي سبق ذكرها أو إذا لم تتمكن المنطقة الحرة بمطار دبي من التأكد من صحة ودقة أي من المعلومات التي تقدمها، فإن المنطقة الحرة بمطار دبي تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية والتي تشمل على سبيل المثال، حذف جميع مواضيعك المضمّنة في الموقع الإلكتروني و/أو الإنهاء الفوري لتسجيلك أو قدرتك على الدخول إلى الموقع في أي وقت دون إشعار وإيقاف أو تعديل أي من المعلومات التي يحتويها الموقع الإلكتروني أو تعديل الموقع الإلكتروني نفسه في أي وقت كان. أنت مسؤول عن مراجعة هذه الشروط والأحكام بانتظام. إن استخدامك المستمر للموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة بمطار دبي هو بمثابة موافقتك على جميع الشروط والأحكام. بعد الاطلاع على طبيعة هذه الشروط والأحكام فإنك تتفهم وتوافق على أن للمنطقة الحرة بمطار دبي الحق في المطالبة بالتعويض العادل عند انتهاك هذه الشروط والأحكام من قبلك، إضافة إلى حقها في التعويض عن الخسائر المادية.

التعويض

أنت توافق على الوقوف إلى جانب المنطقة الحرة بمطار دبي وتلتزم التعويض عليها وتعمل على حمايتها وحفظ حقها وحق موظفيها ومسؤوليها ومديريها ضد أي ادعاءات، إجراءات أو مطالبات ومن بينها على سبيل المثال، الرسوم القانونية ورسوم المحاسبة المنطقية أو المزعومة أو الناجمة عن استخدامك للموقع الإلكتروني أو انتهاكك لنص هذه الشروط والأحكام أو مهامك وضماناتك أو انتهاكك لأي من حقوق طرف ثالث، ومن بينها على سبيل المثال الحقوق التجارية الخاصة أو حقوق الملكية الفكرية.