كلمة المدير العام

ينصب اهتمامنا في المستقبل على مواصلة التطور والاستجابة لجميع احتياجات وتطلعات زبائننا ولعب دور ريادي لتكون المنطقة الحرة بمطار دبي بوابة عالمية للشركات والمؤسسات.

يسرني الترحيب بكم في الموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة بمطار دبي الذي صمم ليقدم لكم لمحة شاملة عن جميع المعلومات والمزايا والتسهيلات والخدمات التي يحتاجها المستثمرون لتأسيس عمل في إحدى أسرع المناطق الحرة تطوراً في العالم.

يمثل هذا الموقع الإلكتروني انعكاساً حقيقياً لأعمالنا التي تتسم بالخبرة العالمية والخدمات الراقية. نحن نؤمن بأهمية تميزنا كوجهة استثمارية رائدة من خلال الالتزام والحلول الإبداعية التي نقدمها للزبائن. كما أننا فخورون بكوننا فريق عمل واحد ومتفانٍ يعمل بشغف لا نظير له.

هناك مجموعة كبيرة من الخدمات التي نقدمها لزبائننا ومن بينها إنجاز المعاملات الإدارية بسرعة قياسية، التخليص الجمركي السريع، فريق عمل خبير ومحترف، بالإضافة إلى اعتمادنا مقاربة سهلة وبسيطة لتيسير أعمال الشركات المستأجرة. وهذا ما يفسر ولاء وتنوع الشركات المستأجرة التي يفوق عددها 1450 شركة.

ينصب اهتمامنا في المستقبل على مواصلة التطور والاستجابة لجميع احتياجات وتطلعات زبائننا ولعب دور ريادي لتكون المنطقة الحرة بوابة عالمية للشركات والمؤسسات. شكراً لكم على اهتمامكم بزيارة موقعنا الإلكتروني ونتطلع لنقدم لكم البنية التحتية المثالية التي ستضمن نجاح أعمالكم.

الدكتور محمد الزرعوني ,
المدير العام، المنطقة الحرة بمطار دبي