BS

تأسيس شركة

تقدم المنطقة الحرة بمطار دبي 3 أنواع مختلفة من الشركات التي يمكن تأسيسها في مكاتبنا. وكل واحد منها يقدم خيارات ومزايا مختلفة تلائم احتياجات أعمالك المحددة إذ يمكنك الاختيار من بين

 

 

تقدم المنطقة الحرة بمطار دبي 3 أنواع مختلفة من الشركات التي يمكن تأسيسها في مكاتبنا. وكل واحد منها يقدم خيارات ومزايا مختلفة تلائم احتياجات أعمالك المحددة إذ يمكنك الاختيار من بين:

  1. مؤسسة منطقة حرة (م.م.ح)
    تشكل من قبل مساهم واحد أو شركة. الحد الأدنى لرأس المال المطلوب هو ألف درهم إماراتي (272 دولار أمريكي)

  2. فرع تابع لشركة
    يمكن لشركة أجنبية ما تأسيس فرع لشركتها الموجودة وذلك في المنطقة الحرة بمطار دبي. لا يتوجب وجود رأس مال.

              يرجى الملاحظة إلى أن رأس مال المشاركة ليس وديعة ثابتة.

  • تقدم المنطقة الحرة بمطار دبي 3 أنواع مختلفة من الشركات التي يمكن تأسيسها في مكاتبنا. وكل واحد منها يقدم خيارات ومزايا مختلفة تلائم احتياجات أعمالك المحددة إذ يمكنك الاختيار من بين

    اقرأ المزيد

  • مكاتب للإيجار في دبي

    هل هذه المرة الأولى التي تؤسس فيها منشأتك؟، فيما يلي سرد مختصر ومحدد لمميزات المكاتب لدينا لتعطيك فرصة لاتخاذ قرارك بيسر، نحن نقدم أفضل المكاتب للإيجار في دبي بمواصفات عالية، وذلك لتدير أعمالك بنجاح.

     

    وحدات صناعية خفيفة

    نوفر وحدات صناعية بمواصفات عالية وبعزل حراري ممتاز، والتي يمكن استئجارها بشكل سنوي. كما يمكن لعملائنا استخدام هذه الوحدات للتخزين أو كمساحة مهيئة للصناعات الخفيفة (LIU)، أوللتوزيع، .وكما يمكن استئجار أكثر من وحدة وفق الحاجة.

    اقرأ المزيد

  • لا بد للمستثمرين الراغبين في نقل  اعمالهم  التجارية الى المنطقة الحرة بمطار دبي من أن يقوموا في تسجيل شركاتهم بشكل قانوني، والحصول على رخص تجارية تناسب نشاطهم التجاري المعمول به.

    اقرأ المزيد

  • إن تأسيس شركة في الإمارات وضمن دافزا يمنحك الفرصة لإدارة عملك في أكبر تجمع للأعمال في العالم، والتعامل مع شركات عالمية أخرى، بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى.