"دافزا" تعتمد ترقيات جديدة في إطار سياسة توطين الصفوف القيادية الأولى والثانية والثالثة

12 مارس 2015

أكّدت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" استكمال كافة مراحل توطين الصفوف القيادية الأولى والثانية والثالثة. وتحظى الخطوة بأهمية استراتيجية باعتبارها دفعة قوية للجهود الرامية إلى تمكين القيادات الإماراتية من المساهمة في تنفيذ الاستراتيجيات العامة المتمحورة حول استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، ودفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني وترسيخ ريادة دبي كمركز عالمي للأعمال والاستثمار.

 

والتزاماً بتعزيز سياسة التوطين باعتباره أولوية وطنية، أصدر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي، قراراً يقضي بترقية عدد من القيادات المواطنة الواعدة التي كان لها بصمة إيجابية في دفع عجلة التميز والريادة لدافزا. واشتملت الترقيات الجديدة على تعيين آمنة راشد لوتاه بصفة مساعد المدير العام لقطاع المالية والعمليات التجارية، وعادل غافان البسطي في منصب مساعد المدير العام لقطاع الهندسة وتقنية المعلومات والاتصالات. وتمت أيضاً ترقية يوسف علي بهزاد ليشغل منصب مساعد المدير العام لقطاع تنمية الموارد البشرية والاستراتيجية.

 

وأوضح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، بأنّ سلسلة الترقيات الجديدة للمنطقة الحرة تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في الاستثمار الأمثل في الكفاءات الوطنية المبدعة وتأهليها بالشكل الأمثل لتولي مناصب قيادية تتواءم مع خبراتها العملية ومؤهلاتها الأكاديمية.

 

واختتم سموه: "نحن على ثقة تامة بأنّ القيادات المواطنة الجديدة ستكون على قدر المسؤولية الموكلة إليهم للإرتقاء بـ "دافزا" إلى مستوى جديد من الريادة الإقليمية والعالمية، متمنياً لهم المزيد من النجاح والعطاء. ونتطلع إلى مساهماتهم الفاعلة في المرحلة المقبلة، والتي ستجعل منهم بلا شك نموذجاً يُحتذى للكوادر البشرية المواطنة التي تسعى إلى أن تكون شريكاً فاعلاً في المسيرة التنموية التي تنتهجها دبي والإمارات."

 ​