"دافزا" تحصد "جائزة أفضل فريق مالي في الشرق الأوسط للعام 2015" من "معهد المحاسبين الإداريين"

30 مايو 2015

حازت المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" على "جائزة أفضل فريق مالي في الشرق الأوسط للعام 2015" من "معهد المحاسبين الإداريين"، تقديراً لتميز الفريق المالي في تقديم مساهمات قيّمة كان لها الأثر الأكبر في تعزيز الأداء الكلي ودفع عجلة النمو المؤسسي. وأشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس "المنطقة الحرة بمطار دبي"، بالأداء القوي للفريق المالي في تعزيز مسيرة التميز المؤسسي ودفع عجلة الريادة التي تقودها "دافزا" باعتبارها إحدى أكثر المناطق الحرة تطوّراً في العالم. وثمّن سموه الإنجازات المتلاحقة التي تعود بالدرجة الأولى إلى وجود نخبة من الكفاءات البشرية القادرة على تجسيد التطلعات الطموحة في الوصول بـ "دافزا" إلى مصاف أفضل المناطق الحرة الرائدة عالمياً ودفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني، فضلاً عن ترسيخ حضور دبي على الخارطة الاستثمارية العالمية، تماشياً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

 

وتسلم مسؤولو "دافزا" الجائزة خلال حفل خاص أقيم على هامش جدول أعمال "مؤتمر معهد المحاسبين الإداريين في الشرق الأوسط 2015" والذي اختتم مؤخراً تحت شعار "الجيل القادم لروّاد الإدارة المالية" في "فندق العنوان - مرسى دبي". وتم اختيار فريق "دافزا" للفوز بـهذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم رفيعة المستوى ضمت عدداً من أبرز الخبراء الماليين والقيادات العليا في "معهد المحاسبين الإداريين" تكريما للدور الحيوي الذي يلعبه الفريق في المؤسسة كونه شريك فعال ومؤثر في أداء العمل في المؤسسة، ونجاحه من حيث تطبيق أفضل الممارسات في المحاسبة الإدارية، إضافة إلى بيئة وأخلاقيات العمل والحس الإبتكاري.   

 

وقد تم أيضا تكريم الفريق كشريك ذهبي لمعهد المحاسبين الإداريين لنجاحه في دعم موظفي المالية المستمر وتمكين مواهبهم من خلال شهادة برنامج المحاسبة الإدارية.

 

وأعرب الدكتور محمد الزرعوني، المدير العام لسلطة المنطقة الحرّة بمطار دبي "دافزا"، عن سعادته بالحصول على "جائزة أفضل فريق مالي في الشرق الأوسط للعام 2015" باعتبارها إحدى أبرز الجوائز الإقليمية المرموقة، مثمّناً التزام الفريق المالي بأعلى معايير الاحترافية ودوره الفعال في تحقيق الأهداف المؤسسية بعيدا عن الدور التقليدي ممّا يعزز من مكانة "دافزا" كإحدى أكثر المناطق الحرة تطوّراً في العالم.

 

وأضاف الزرعوني: "يأتي الحصول على تقدير رفيع المستوى من جهة دولية رائدة مثل "معهد المحاسبين الإداريين" كشريك ذهبي ليؤكّد مجدّداً ريادة وتميز فريقنا المالي، الأمر الذي يدفعنا إلى مواصلة العمل الجاد للوصول به إلى مستوى جديد من التميز في المستقبل. ومما لا شك فيه بأنّ الإنجاز الجديد لم يكن ليتحقق لولا الجهود الحثيثة المبذولة لتوفير بيئة عمل مثالية لتحسين العمليات الداخلية وتعزيز أداء الفريق المالي وغيره من الوحدات التنظيمية. ونودّ أن نتوجه بالتهنئة إلى الفريق المالي، شاكرين كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرائد."

 

من جهتها، قالت هنادي خليفة، مديرة إدارة العمليات في "معهد المحاسبين الإداريين" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشرفنا منح "جائزة أفضل فريق مالي في الشرق الأوسط للعام 2015" لـ "دافزا" التي أثبتت بأنها إحدى أبرز الجهات الملتزمة بأعلى معايير المهنية والتميز في مجال المحاسبة الإدارية على المستوى الإقليمي. وتكمن أهمية الجائزة في كونها مبادرة نوعية تهدف إلى تكريم الدور الفاعل الذي تقوم به الإدارات المالية العليا وفرق العمل التابعة لها على صعيد تحقيق التميز المؤسسي ودفع عجلة نمو الأعمال. ونسعى من خلال برنامج الجوائز إلى تجسيد رؤيتنا المتمحورة حول نشر أفضل الممارسات ذات الصلة بالمحاسبة الإدارية على نطاق واسع ضمن مجتمع الأعمال". وأضافت هنادي: "إننا أيضا فخورين لتكريم دافزا كشريك ذهبي ونتطلع إلى دعم جهودهم المستمرة لتطوير مهارات موظفي المالية وسيرهم المهنية في مجال المالية والمحاسبة".