"دافزا" تطرح باقة حصرية من المساحات المكتبية خلال "إندكس 2015"

18 مايو 2015

كشفت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" عن باقات حصرية من المساحات المكتبية عالية المستوى، وذلك خلال الدورة الخامسة والعشرين من معرض التصميم الدولي "إندكس" (INDEX 2015)، أكبر معرض تجاري متخصص في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية في منطقة الشرق الأوسط والذي يقام في الفترة بين 18 و21 أيار/مايو الجاري في "مركز دبي التجاري العالمي". وتأتي المشاركة في الحدث السنوي، الذي يتمتع بتاريخ حافل بالنجاح في استقطاب أبرز المستثمرين الإقليميين والدوليين، تماشياً مع الجهود الرامية إلى تسليط الضوء على المكانة الريادية التي تتمتع بها "دافزا" كمركز رائد للأعمال والاستثمار والخدمات اللوجستية.

 

وتقدم "دافزا" باقات حصرية للشركات المسجّلة رسمياً في "إندكس 2015"، والتي ستحظى بفرصة الحصول على تجربة مجانية لباقة "مكتب تسهيل الأعمال" (Flexi-Desk) لمدة شهر واحد، فضلاً عن التمتع بـ 3 أشهر إضافية مجانية عند استئجار مساحة مكتبية لمدة عام واحد وخصم خاص يتيح إمكانية استئجار المكاتب بمساحة 36 إلى 44 متر مربع بـ 1,500 درهم إماراتي للمتر المربع الواحد بدلاً من 1,850 درهم للمتر المربع. وتكمن أهمية "إندكس 2015" باعتباره فرصة مثالية للوصول إلى رؤى معمقة حول كيفية تقديم حلول فاعلة لشركات التصميم الداخلي والهندسة المعمارية والتي من شأنها دفع عجلة نمو هذا القطاع الحيوي.

 

وتهدف "دافزا" إلى تعريف العارضين والزوار خلال "إندكس 2015" على أبرز المزايا التنافسية التي تتمتع بها من موقع استراتيجي وبنى تحتية متطوّرة وتسهيلات استثمارية عالية المستوى، بما فيها التملك الأجنبي الكامل والإعفاء الضريبي بنسبة 100% إلى جانب الإعفاء من الرسوم الجمركية. وتؤكّد مشاركة "دافزا" في الحدث السنوي التزامها المستمر بتزويد الشركات بأفضل حلول الأعمال وأحدث المرافق الحيوية وأرقى الخدمات الاستثنائية التي ترقى إلى مستوى تطلعات المتعاملين.

 

وقالت أسماء الفلاسي، مدير التسويق والاتصال المؤسسي في سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا": "تتميز مشاركتنا في الدورة الخامسة والعشرين من "إندكس" بتوفير محفظة متكاملة من الباقات الحصرية التي تلبي احتياجات الشركات الإقليمية والدولية والمتعددة الجنسيات، لا سيّما فيما يتعلق بإيجاد بيئة مكتبية تجمع بين الرقي والتميز. ونلتزم من جانبنا على الدوام بتقديم مساحات مكتبية تتسم بالأناقة والتفرّد في سبيل تعزيز ثقة وتنافسية الشركات، وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على صعيد تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي."

 

وتركّز "دافزا" جهودها على الاستفادة من ارتفاع الطلب على المساحات المكتبية المؤثثة بالتزامن مع النشاط المتزايد ضمن قطاع البناء والإنشاء الإقليمي، وذلك عبر توفير باقة متكاملة من المرافق الحيوية المطابقة لأعلى المعايير العالمية ضمن موقع استراتيجي يلبي متطلبات مجتمع الأعمال. وتعمل "دافزا" على دعم الشركات العاملة ضمن القطاعات ذات الصلة بالتصميم الداخلي والهندسة المعمارية لتوسيع نطاق عملياتها التشغيلية ضمن الأسواق الواعدة وبناء حضور قوي في الإمارات ومنطقة الخليج العربي التي تتمتع بفرص نمو هائلة وآفاق استثمارية واعدة.

 

ويعد معرض التصميم الدولي "إندكس" أكبر منصة استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لروّاد قطاع التصميم الداخلي والهندسة المعمارية، الذين يتطلعون للحصول على أحدث الحلول والمنتجات المبتكرة التي من شأنها أن تمثل إضافة هامة للمشاريع النوعية ضمن قطاع الضيافة والتجزئة والعقارات السكنية وغيرها. ويجمع الحدث أكثر من 700 شركة وعلامة تجارية رائدة من أكثر من 50 دولة، إلى جانب ما يفوق 20,000 زائر مما يزيد عن 100 دولة حول العالم سنوياً.