دافزا تستعرض حلولاً ذكية لشركات التصميم الداخلي في معرض إندكس 2014

15 مايو 2014

 تشارك سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا) في النسخة الـ13 من  معرض التصميم الدولي "إندكس 2014"، المعرض التجاري الأول على صعيد الشرق الأوسط في قطاع التجهيزات التجارية والتصميم الداخلي، عبر الجناح رقم 67 بالقاعة 2 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .

 

و تهدف دافزا من مشاركتها في المعرض استعراض الحلول الذكية ذات المستوى العالمي التي توفرها للمستثمرين الأجانب، واستقطاب 85% من الشركات المشاركة والتي يقع مقرها خارج دول مجلس التعاون الخليجي.

 

كما تقدم دافزا مجموعة من الحلول الرئيسية المبتكرة والفريدة لعملائها من خلال  خدمة تجهيز المكاتب بالتصميم الداخلي القائمة على مفهوم تسليم العميل مفتاح المكتب بكامل جاهزيتها ابتداءاً من طرح أفكار مبتكرة للتصميم الداخلي، والتخطيط للرسم المنظوري، والأثاث، واختيار الخامات المناسبة،  ومروراً بتحليلات الميزانية والعروض بالإضافة إلى الدعم التقني والفني وتنفيذ وإدارة المشروع بالكامل.

 

يذكر أن دافزا من أوائل المناطق الحرة في المنطقة السباقة في إطلاق خدمة التصميم الداخلي المتميزة والفريدة من نوعها والتي تضيف بعداً جديداً لخدماتها ذات المعايير العالمية. و قد أُطلقت هذه الخدمة بهدف تسهيل إجراءات تأسيس مكاتب للشركات وتعزيز تجربتهم في المنطقة الحرة، بالإضافة إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للشركات والمستثمرين العالميين.

 

 

و توفر دافزا للشركات سرعة الحصول على الموافقات اللازمة لإنشاء مكاتبهم في فترة وجيزة وبدون أية تكلفة إضافية، وبمواصفات تتوافق مع معايير الصحة والسلامة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

و قال جمال بن مرغوب، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في دافزا:"  يشكل المعرض حدثاً هاماً باستقطاب الشركات العالمية العاملة في صناعة الديكور الداخلي والأثاث والمفروشات، و نحن على ثقة أننا اتخذنا القرار الصائب بخصوص مشاركتنا  بهدف تعريفهم على مرافقنا وخدماتنا وتسهيل إجراءات عمليات وأعمال عملائنا. "

 

وأضاف بن مرغوب: " يكتسب معرض إندكس مكانة عالمية سنوياً، و بتواجد عدد كبير من المشاركين في المعرض، سنتمكن من استقطاب المزيد من الشركات العالمية لتأسيس مقار لها في دافزا  بالإضافة إلى جذب قطاعات متنوعة  إلى المنطقة الحرة بمطار دبي."

 

 

إلى جانب حلولها الرئيسية المبتكرة و الفريدة، تعتزم سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا) خلال العام الحالي التحول إلى مدينة ذكية خلال هذا العام، لتكون بذلك أول منطقة حرة في المنطقة تقدم الشبكة اللاسلكية  Wi-Fi وخدماتها الذكية مجاناً لعملائها. وتأتي هذه الخطوة في جعل دافزا "مدينة ذكية" بهدف دعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، لتحويل دبي إلى "مدينة ذكية" وذلك من أجل إدارة كافة مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة إلكترونية ذكية ومترابطة وتوفير خدمة إنترنت عالية السرعة في الأماكن العامة.

 

هذا وتقوم دافزاً دائماً بتوفير الحلول الذكية التي تساعد عملائها على إنجاز معاملاتهم دون تأخير، بالإضافة إلى إمكانية تحميل التطبيقات الذكية و أكثر من 120 خدمة دون تعطيل أعمالهم اليومية، و التواصل مع أكثر من 1600 شركة عبر الإنترنت.