61 فريق يتنافس في بطولة دافزا الرياضية

07 ديسمبر 2014

نظّمت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" مؤخراً بطولة رياضية، تنافست خلالها فرق ضمت أكثر من 280 لاعباً من ممثلي شركات وشركاء "دافزا" وموظفي المنطقة الحرة. وتخللت البطولة، التي أقيمت في "نادي أهداف الرياضي" بدبي، سلسلة من المسابقات التنافسية المتميزة في كرة القدم وكرة قدم الطاولة (Foosball) وتنس كرة القدم (Football Tennis) وكرة الطاولة.

 

وقال شعيب الملا، مدير قسم الشراكة مع المتعاملين في دافزا: "تحظى هذه البطولة الرياضية بأهمية عالية باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من التزام "دافزا" بتعزيز العلاقات مع المتعاملين والاهتمام بالمسؤولية المجتمعية ونشر الوعي الرياضي. واستقطبت البطولة مشاركة واسعة من الشركات العاملة ضمن المنطقة الحرة ،وهو ما يمثل دفعة قوية لجهودنا الرامية إلى دعم الرياضة وتعزيز دورها في بناء مجتمع سليم وصحي. وأسعدنا الأداء الذي قدّمته الفرق المشاركة التي أظهرت روح رياضية وأخلاق عالية مما يدفعنا إلى مواصلة تنظيم المزيد من البطولات الرياضية في المستقبل لتقوية وتعزيز العلاقات وترسيخ أواصر التواصل بيننا وبين الفرق المشارِكة من الشركاء والمتعاملين."

 

واختتمت البطولة بتكريم الفرق الفائزة التي تسلّمت الميداليات والكؤوس والجوائز القيّمة. ونجح فريق "جيت جروب" (GET Group) بإحراز لقب كأس كرة القدم، ليحتل المركز الأول متفوقاً بذلك على فريق "إس اي جي كومبيبلوك العبيكان" (SIG Combibloc Obeikan FZCO) الذي جاء بالمركز الثاني وفريق "دافزا" الذي احتل المركز الثالث. أما فريق "أفسكو" (AVSCO)، فقد قدم أداءاً قوياً وتصدر الفائزين في كل من مسابقة كرة قدم الطاولة ومسابقة تنس كرة القدم، في الوقت الذي توج فيه فريق "بروسوفت تكنولوجي" (Prosoft technology) بطلاً لمسابقة كرة الطاولة.