وستقوم "دافزا" باستعراض المزايا الاستراتيجية لمشروعها الجديد الذي يشمل مبنًى مكتبي مكوّن من سبعة طوابق للشركات العالمية، ومبنًى من أربعة طوابق للشركاء الاستراتيجيين من الهيئات الحكومية، إلى جانب مركز أعمال وبنوك وصالة ألعاب رياضية وركن مطاعم وعدد من المحلات . ويكتسب المشروع أهمية استراتيجية باعتباره دفعة قوية لتجسيد رؤية "دافزا" المتمحورة حول المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني وترسيخ ريادة دبي كوجهة عالمية رائدة للأعمال والاستثمار من خلال خلق بيئة عمل متكاملة تلبي تطلعات المستثمرين الإقليميين والدوليين. كما تعتزم "دافزا" تعريف زوار المعرض على مشروعها الاقتصادي الجديد الذي أطلقته مؤخراً بالتعاون مع "وصل للعقارات والذي يهدف الى تلبية الحاجة المتنامية للشركات العالمية اللوجستية لتأسيس مكاتب لها في دافزا وزيادة مساهمتها في دعم اقتصاد حكومة دبي.

وقالت آمنة لوتاه، مدير تنفيذي أول لقطاع المالية والعمليات التجارية: " تأتي مشاركتنا في معرض الخمسة الكبار 2014 تماشياً مع خطتنا التسويقية التي تستهدف الوصول إلى الأسواق الرئيسية في كل من أوروبا وأمريكا واليابان وكوريا وأستراليا إستناداً إلى آليات مدروسة قائمة على تعزيز قنوات التواصل المباشر مع صنّاع القرار وأبرز المستثمرين والروّاد من مختلف القطاعات الحيوية، وذلك من خلال المشاركة في المعارض الدولية والإقليمية وتنظيم الندوات واللقاءات التعريفية."

 

وأضافت:" نحرص في "دافزا" على توفير أفضل خدمات البنية التحتية لـلمباني الجديدة والمرافق الحيوية.  وفي هذا الإطار، تمّ مؤخراً استكمال مشروع تحديث محطة التبريد المركزي لمضاعفة قدرتها بنسبة 40% باستخدام أحدث التقنيات المتطورة لضمان توفير في الطاقة والكهرباء. كما أنجزنا بالكامل مشروع مبنى مواقف السيارات متعدد الطوابق بسعة 835 سيارة لاستيعاب النمو المتزايد في أعداد المستثمرين وتلبية احتياجات الزوّار على السواء."

 

وتحتضن "دافزا" في الوقت الراهن أكثر من 1600 شركة من مختلف أنحاء العالم مثل ألمانيا وفرنسا ورومانيا وكندا واليابان والصين. وتوفر دافزا محفظة متكاملة من الحوافز والتسهيلات الاستثمارية، بما فيها الموقع الاستراتيجي وسط المدينة والقريب من مطار دبي الدولي بالإضافة الى التسهيلات الاستثمارية والبنية التحتية الحديثة، بالإضافة إلى الإعفاء الضريبي الكامل والتملك الأجنبي الكامل وعدم وجود أي قيود على العملات.