"دافزا" تجدّد العهد تحت راية العلم

03 نوفمبر 2015

رفعت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" عَلَم دولة الإمارات العربية المتحدة، تأكيداً على التلاحم الوطني والمحبة والسلام. وتأتي الخطوة تماشياً مع الحملة الوطنية التي انطلقت استجابةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في الاحتفال بـ "يوم العَلَم" الذي يصادف الذكرى الحادية عشرةً لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، "حفظه الله ورعاه"، مقاليد الحكم في الدولة. وتزامن رفع العلَم مع عزف السلام الوطني الموحد، وسط مشاركة واسعة من الإدارات العليا والموظفين وممثلي الشركات العاملة في "دافزا"، والذين جددوا العهد على بذل الغالي والنفيس لرفع راية الوطن عالياً.

 

وقال الدكتور محمد الزرعوني، مدير عام "دافزا": "يحمل "يوم العلَم" دلالات هامة كونه تأكيداً على الوحدة والتلاحم بين أبناء الإمارات، الذين يبذلون النفس والنفيس في سبيل صون رفعة وعزة وكرامة الوطن، واحتفاءً بتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله ورعاه" مقاليد الحكم، حاملاُ أمانة الرسالة من الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه". ويأتي رفع علم الإمارات ليعبر عن طموحات شعب لا يعرف المستحيل، يخطو اليوم خطوات ثابتة لمواصلة الإنجاز والريادة في المستقبل، مستلهماً من إنجازات الآباء المؤسسين "رحمهم الله" والتي تمثل نبراساً ينير درب الأجيال الجديدة."

 

واختتم الزرعوني: "إن التعبير عن مشاعر فخرنا واعتزازنا بمسيرة النهضة الحضارية والإنسانية والتنموية الشاملة، التي بدأت مع تأسيس الاتحاد قبل أكثر من أربعة عقود. ولا يسعنا بهذه المناسبة الوطنية الغالية سوى أن نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله ورعاه"، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود وكافة شيوخ الإمارات وأبناء الشعب الإماراتي، مؤكدين التزامنا في "دافزا" بالسير قدماً في نهج التميز للحفاظ على علمنا خفاقاً شامخاً وإعلاء شأن الإمارات على الخارطة الدولية."